لكم يسعدني أنك اتخذت خطوة جادة في سبيل تحقيق أحلامك بالطريقة الصحيحة ، ولا يسعني إلا أن أشكرك على زيارة هذا الموقع المتميز التي وضعت فيه خلاصة أسراري العملية المجربة في تحقيق الثراء عن طريق العمل من خلال الانترنت .
لذا ارجوا من المولى القدير أن تجد في موقع أسرار التسويق والتجارة الالكترونية الفائدة المرجوه التي تنير لك الطريق وتجعلك تنطلق بكل قوة وتثبات في تحقيق أحلامك لتصبح من أكبر المحترفين في عالم التجارة الإلكترونية .
وسوف تجدني دوماً الى جانبك حتى تصل الى قمة النجاح .. وتذكر دوماً أن هناك الكثيرين من الناجحين بانتظار وصولك ..فلا تتأخر .

فالنجاح ليس أن تعمل بجد فحسب إنما أن تعمل بذكاء أيضاً .

شهيد الامين

الاثنين، 4 يناير 2010

لماذا تفشل المواقع الالكترونية في تحقيق المزيد من المبيعات للشركات

عند مطالعة العديد من المواقع الخاصة بالشركات نجد انها لا تتجاوز كونها بروشور تعريفي عن تلك الشركة .ويتجاوز الامر الى عرض كامل عن المعلومات التفصيلية الخاصة بالمنتجات ..
وهكذا .. لكن ماذا عن العميل .
تخيل انك على الانترنت عن منتج معين ، بالتأكيد سوف تصل الى موقع شركة معينة ، لكن ما تبحث عنه هو كيف سيساعدك هذا المنتج على حل مشكلة معينة لديك .
لذلك عند البحث عن حل مشكلة معينة لدى عميل لا تخرج نتائج تلك الشركات . لان الشركات اهملت العميل واحتياجاته الفعلية ومشاكله (التي من أجلها ) انتجت المنتجات والخدمات .
لذلك اذا اردت موقعا ناجحا فالاهتمام بالشكل وعوامل الجذب الحديثة مهمة ، لكن لا تنسى المحتوى الجيد الذي يجيب على تساؤلات وحلول مشاكل عميلك المرتقب (الذي اصبح ) على متناول ضغطة زر منك وهو يتصفح موقعك الالكتروني .