عند مطالعة العديد من المواقع الخاصة بالشركات نجد انها لا تتجاوز كونها بروشور تعريفي عن تلك الشركة .ويتجاوز الامر الى عرض كامل عن المعلومات التفصيلية الخاصة بالمنتجات ..
وهكذا .. لكن ماذا عن العميل .
تخيل انك على الانترنت عن منتج معين ، بالتأكيد سوف تصل الى موقع شركة معينة ، لكن ما تبحث عنه هو كيف سيساعدك هذا المنتج على حل مشكلة معينة لديك .
لذلك عند البحث عن حل مشكلة معينة لدى عميل لا تخرج نتائج تلك الشركات . لان الشركات اهملت العميل واحتياجاته الفعلية ومشاكله (التي من أجلها ) انتجت المنتجات والخدمات .
لذلك اذا اردت موقعا ناجحا فالاهتمام بالشكل وعوامل الجذب الحديثة مهمة ، لكن لا تنسى المحتوى الجيد الذي يجيب على تساؤلات وحلول مشاكل عميلك المرتقب (الذي اصبح ) على متناول ضغطة زر منك وهو يتصفح موقعك الالكتروني .