لكم يسعدني أنك اتخذت خطوة جادة في سبيل تحقيق أحلامك بالطريقة الصحيحة ، ولا يسعني إلا أن أشكرك على زيارة هذا الموقع المتميز التي وضعت فيه خلاصة أسراري العملية المجربة في تحقيق الثراء عن طريق العمل من خلال الانترنت .
لذا ارجوا من المولى القدير أن تجد في موقع أسرار التسويق والتجارة الالكترونية الفائدة المرجوه التي تنير لك الطريق وتجعلك تنطلق بكل قوة وتثبات في تحقيق أحلامك لتصبح من أكبر المحترفين في عالم التجارة الإلكترونية .
وسوف تجدني دوماً الى جانبك حتى تصل الى قمة النجاح .. وتذكر دوماً أن هناك الكثيرين من الناجحين بانتظار وصولك ..فلا تتأخر .

فالنجاح ليس أن تعمل بجد فحسب إنما أن تعمل بذكاء أيضاً .

شهيد الامين

السبت، 8 يناير 2011

دائرة الراحة

الكثير منا تعجبه تلك الدائرة الرائعة المريحة في حياته ، فقد تأقلم على هذه الحياة بكل مافيها من استرخاء ، وكل ما فيها من اصدقاء وكل مافيها احلام .
ولا يخرج من تلك الدائرة الا بالاحلام فقط ، يحلم انه اصبح ثريا ،يحلم انه يحل مشاكل العالم ، يحلم ويحلم . ويموت وهو يحلم .

لماذا . يموت الكثيرين وهم يحلمون بأن يحققوا احلامهم ، ويتمنون ان يأتي من بعدهم من يحقق تلك الاحلام ، التي لم يضعوا فيها لبنة واحده ليأتي من بعدهم ويكمل البناء .
كيف تتوقع ان يحقق شخص اخر احلامك ويترك احلامه ، وكيف تتوقع ان يحقق احلامك شخص اخر .وينسى احلامه الخاصة به .
كل منا ينتظر ان تحدث المعجزات لتحقق احلامه وتحل مشاكله ، دون ان يرغب بكل قوة وصدق بتغيير ذلك الواقع ، الكل يلعن ويسب الواقع الذي هو فيه , وينسى انه هو وامثاله من اصحاب الاحلام هم السبب بما نحن فيه .

قبل ان تسرد المئات من العقبات في طريق تحقيق حلمك فدعني اذكرك بانه ما دمت قادرا على ان تحلم فانت قادر على ان تحقق ذلك الحلم ،واذا كنت تتوقع انك سوف تحقق حلمك فرضا بدون اي عقبات او مشاكل فطبعا انت كذلك تحلم مره اخرى ، او ان حلمك لا يتسحق ان تسعى من اجله .

لكن اطيل عليك بهذه العبارات التي لا طائله منها ، انما اريد ان اذكرك بشيء هام ، وانه اذا لم تعرف سببا واحدا لتحقق حلمك ، فلن تستطيع ان تحقق ذلك الحلم حتى ولو كان يسيرا .

قد تتسائل لماذا .؟ لانه اذا لم يكن لديك الوقود الكافي لتنهض من مكانك . فانك لن تفعل شيئا ، لان حياة الراحة هي حلم كل شخص . لا يخرج منها الا الطامحون .
وللخروج منها لا بد ان يجد انه مجبر على الخروج منها . اما لعظيم الفائدة التي يرتقبها او لشدة الالم الذي يعانيه في تلك الدائرة .
قد لا تكون هذه الفوائد او المعاناه تمسك انت مباشرة لكنها قد تمس اعز الناس عليك وهم اهلك وابنائك الذين ترغب ان تفخر بهم يوما من الايام.
لذلك حدد هدفك ، اشحن همتك ، حدد 1000 سبب لتفعل ذلك ، وتاكد انك لن تجد وقتا كافيا لتقرأ باقي المقالات .بعد ذلك . 
لكن تذكر .انك تحتاج دوما من يرشدك الى الطريق الصحيح حتى تفعل الشي الصحيح بالوقت الصحيح بالطريقة الصحيحة .
تمنياتي لك بالتوفيق .